منتدى امراء الابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تطوير - تصميم -اشهار - ابداع - تومبلايت - خدمات مجانية
 
الرئيسيةالرئيسية  مشروع تصميممشروع تصميم  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 تقرير: “سامسونج” تطور خدمة تفهم كيفية تعامل المستخدمين مع هواتفهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التصميم حياتي
امير V.I.P
امير V.I.P
التصميم حياتي


ذكر عدد المساهمات : 720
نقاط : 2163
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/07/2014

تقرير: “سامسونج” تطور خدمة تفهم كيفية تعامل المستخدمين مع هواتفهم Empty
مُساهمةموضوع: تقرير: “سامسونج” تطور خدمة تفهم كيفية تعامل المستخدمين مع هواتفهم   تقرير: “سامسونج” تطور خدمة تفهم كيفية تعامل المستخدمين مع هواتفهم Emptyالخميس يوليو 03, 2014 11:16 am

ورد أن شركة “سامسونج” تعمل على تطوير خدمة تسمح للمطورين والتطبيقات بفهم المزيد حول ما يفعله المستخدمين بهواتفهم، وذلك كجزء من جهودها المستمرة والرامية إلى زيادة حصتها من البرمجيات في سوق الأجهزة الذكية.

ووفقًا لموقع “ذي إنفورميشين” The Information، قامت الشركة التي تُعتبر أكبر مصنع للهواتف الذكية الذكية في العالم، بتطوير “كونتكست” Context، وهي الاسم الذي أطلقته على خدمة تقوم بجمع بيانات حول طبيعة تعامل المستخدمين مع هواتفهم.

وتشمل هذه البيانات الكلمات التي يقومون بطباعتها، والتطبيقات التي يفتحون، وغيرها من البيانات التي يستخدمون، حيث تقوم الشركة بتوفير هذه البيانات للتطبيقات الأخرى بغية تمكينها من تقديم المحتوى والإعلانات الأنسب بالنسبة لأولئك المستخدمين.

وفيما ظهرت بعض تفاصيل الخدمة الجديدة من “سامسونج”، ما يزال من غير الواضح متى تعتزم الشركة إطلاق “كونتكست”، ولكن المعلومات تشير إلى أن “سامسونج” تجري حوارًا داخليًا حول ما إذا كانت الخدمة ستكون مفيدة في حل تم بيعها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير: “سامسونج” تطور خدمة تفهم كيفية تعامل المستخدمين مع هواتفهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امراء الابداع :: منتدى التقنيات الالكترونية :: دليل الحاسوب و الانترنت-
انتقل الى: