تطوير - تصميم -اشهار - ابداع - تومبلايت - خدمات مجانية
 
الرئيسيةالرئيسية  مشروع تصميممشروع تصميم  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

  أسوأ 10 مباريات في تاريخ منتخب ألمانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abduxoo
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 420
نقاط : 1260
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2014

مُساهمةموضوع: أسوأ 10 مباريات في تاريخ منتخب ألمانيا   الجمعة يوليو 04, 2014 10:28 pm

لم يستسغ الإعلام الألماني الفوز الصعب الذي حققه المانشافت على نظيره الجزائري ضمن دور ال16 من بطولة كأس العالم ، واعتبر تلك المباراة من أسوأ ما قدم منتخب الماكينات طوال مشواره .

واختارت صحيفة "بيلد" تقليب صفحات الأرشيف السيء المتعلق بالمباريات الكارثية للمانشافت على غرار مواجهة محاربي الصحراء ، واختارت أسوأ 10 مباريات .

البداية كان في وصمة العار التي تسبب بها المنتخب الإنجليزي في الأول من سبتمبر عام 2001 ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم في كوريا واليابان آنذاك ، عندما سحق منتخب الأسود الثلاثة المضيف ألمانيا في ميونيخ بخماسية مقابل هدف .

المباراة الثانية التي وصفتها الصحيفة بعار "قرطبة" وكانت في 21 من يونيو عام 1978 ضمن الدور الثاني من نهائيات كأس العالم بالأرجنتين ، عندما تغلبت النمسا على ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، والتي ودع على إثرها الألمان المونديال الأرجنتيني .

ثالث المباريات كان متعلقاً بمحاربي الصحراء ولكن قبل 32 عاماً ، عندما انتزع رفاق رابح مادجر الفوز من المنتخب الألماني في مونديال إسبانيا في 16 من يونيو عام 1982 ، وانتهت المباراة بفوز الخضر بهدفين مقابل هدف واحد .

ووصفت الصحيفة المباراة الرابعة بالليلة التاريخية في روتردام عندما واجه المنتخب الألماني نظيره البرتغالي ضمن دور المجموعات من كأس أمم أوروبا في 20 يونيو عام 2000 ، وانتهت المباراة بفوز برازيل أوروبا بثلاثية نظيفة .

وتكرر الأمر في كأس أمم أوروبا 2004 وتحديداً في 19 من يونيو ، عندما فشلت ألمانيا في هز شباك المنتخب اللاتفي لتنتهي المباراة سلبية ، قبل أن يتلقى المانشافت هزيمة مفاجئة من التشيك ودع على إثرها اليورو .

واعتبرت الصحيفة خسارة الماكينات في 4 من يوليو عام 1998 في مونديال فرنسا أمام كرواتيا في دور ال8 ضمن مباريات العار ، اذ تألق في تلك المباراة الهداف دافور سوكر وتغلبت كرواتيا بثلاثية نظيفة.

وحتى الخسارة من ايطاليا في 28 من يونيو عام 2012 دخلت قائمة المباريات الأسوأ للمانشافت ، عندما أطاح ماريو بالوتيلي بألمانيا خارج البطولة من الدور قبل النهائي .

وتعد خسارة ألمانيا من البرازيل في 27 من يوليو عام 1999 ضمن كأس القارات من أسوأ الخسارات ، اذ انتهت المباراة بفوز راقصي السامبا برباعية نظيفة .

كما كانت الخسارة في الأول من مارس عام 2006 أمام المنتخب الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بمثابة الصفعة قبيل استضافة ألمانيا لكأس العالم .

وتسبب التعادل مع ألبانيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا، في 17 من ديسمبر عام 1967 في غياب المنتخب الألماني "ألمانيا الغربية" آنذاك للمرة الأولى والوحيدة عن كأس أوروبا 68 ، والتي توج بها المنتخب الإيطالي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mar1
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

ذكر عدد المساهمات : 786
نقاط : 1386
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/06/2014
الاوسمة : اداري مميز

مُساهمةموضوع: رد: أسوأ 10 مباريات في تاريخ منتخب ألمانيا   الجمعة يوليو 04, 2014 10:38 pm

شكرا على الموضوع في انتظار جديدك ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3arab.mountada.net/
 
أسوأ 10 مباريات في تاريخ منتخب ألمانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امراء الابداع :: القسم الرياضي :: الرياضة العربية والعالمية :: كأس العالم 2014-
انتقل الى: