تطوير - تصميم -اشهار - ابداع - تومبلايت - خدمات مجانية
 
الرئيسيةالرئيسية  مشروع تصميممشروع تصميم  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 مولر ضمن أبرز 10 لاعبين بجوارب قصيرة في المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abduxoo
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر عدد المساهمات : 420
نقاط : 1260
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2014

مُساهمةموضوع: مولر ضمن أبرز 10 لاعبين بجوارب قصيرة في المونديال   الأحد يوليو 06, 2014 9:04 pm

فتح الالماني توماس مولر مهاجم المانشافت ملف اللاعبين النادرين أصحاب ظاهرة غريبة وطريفة أيضا باللعب في المونديال والبطولات الكبرى بجوارب قصيرة أو بتخفيض جواربهم وتقليل طوله لإظهار سيقانهم دون خوف من أي شيء أومن أي شخص.

مجلة "sofoot" الفرنسية ذكرت ، في تقرير لها عن أبرز النجوم العشرة أصحاب الجوارب القصيرة، أن الالماني مولر يعد أبرز لاعب في المونديال البرازيلي يخفض جاربيه ، ودخل قائمة اللاعبين العشرة أصحاب الجوارب المخفضة للحذاء تقريبا والتي تضم الثلاثي الالماني أيضا بريجل ، برايتنر وليتبارسكي و6 لاعبين بارزين أخرين.

وأوضح التقرير "نتعامل مع نوعية خاصة من اللاعبين بينهم هدافين تاريخيين في المونديال وأبطال كأس عالم فضلوا اللعب بهذه الطريقة الضارة نسبيا بسبب ظهور سيقانهم وربما غياب /الشنكار/ مما يعرضهم لاصابات خطيرة الا انهم لا يكترثون لذلك ويلعبون بدون خوف."

وفيما يلي قائمة اللاعبين العشرة أصحاب الجوارب القصيرة أو المخفضة:


الالماني توماس مولر مونديال البرازيل 2014

دائما ما يكون مولر في المكان المناسب. يسير بخطى ثابتة نحو الهداف التاريخي للمونديال واستعادة الريادة التي فقدها موطنه جيرد مولر لمصلحة رونالدو قبل ان يعادل رقمه كلوزه (15 هدفا)، ودائما ما يكون مولر مؤثرا في اي مباراة للمانشافت ويبدو ان السر يكمن في جواربه القصيرة وساقيه الطويلتين.


الالماني بول برايتنر : مونديال المانيا 1974

قاد المانيا للفوز بلقب كأس العالم الثاني في تاريخها بالمانيا 1974 وسجل ركلة جزاء حاسمة في النهائي أمام هولندا ، وكان دائما يظهر بجواربه المخفضة والقصيرة الا انه كان حاضرا دائما بأهدافه وأدواره في وسط الملعب والدفاع ويعد الاب الروحي لقائد المانشافت الحالي فليب لام.

الفرنسي ماريوس تريزور : مونديال اسبانيا 1982

في عام 1978 ، منتخب فرنسا قدم كأس عالم سيئة. وخرج من مرحلة المجموعات ، وكان جيل الصاعد ميشيل بلاتيني يفتقر للخبرة. ماريوس تريزور كان أبرز نجوم هذا الجيل في مونديالي 1978 و1982 وتمكن في مونديال اسبانيا من تقديم مستوى متميز وبطولة رائعة آنذاك.

الفرنسي لويس فرنانديز : مونديال المكسيك 1986

يعد فرنانديز معجزة جوادالاخارا ، وأبرز نجوم جيل بلاتيني وجيريس تيجانا الذين فازوا بملحمة الاطاحة بالبرازيل جيل سقراط وزيكو وفالكاو من كأس العالم بالمكسيك.

الارجنتيني أوزفالدو أرديليس : مونديال الارجنتين 1978

أرديليس كان خليطا من الايطالي بيرلو وفيراتي وأشهر لاعب ارتدى القميص رقم 1 ونجم توتنهام الانجليزي ، بالرغم من حرب الفوكلاند آنذاك، وايقونة منتخب راقصي التانجو بطل كأس العالم 1978.

الالماني هانز بيتر بريجل : مونديال المكسيك 1986

كان صاحب جسد أشبه بالثور وساقين ظاهرتين حيث كان يخفض دائما جواربه ، كان اسطورة كايزرسلاوترن وقاد فيرونا الايطالي للفوز بالدوري الايطالي.


الالماني مانفريد كالتز : مونديال اسبانيا 1982

رفيق بريجل في دفاع المانيا ولكن في الجانب الاخر ، اسطورة هامبورج والمانيا كان لاعبا رهيبا وظهيرا مثاليا وجناحا طائرا رائعا للمانشافت الالماني وصيف بطل كأس العالم 1982 (ايطاليا البطل).


الارجنتيني ماريو كيمبس: مونديال الارجنتين 1978

تمكن الارجنتيني كيمبس من قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس العالم الأولى في تاريخه (قبل اللقب الثاني لراقصي التانجو في المكسيك 1986) وسجل 6 أهداف نال بهم لقب الهداف وكان أبرز الاهداف الستة هدفاه في المباراة النهائية أمام هولندا.


الالماني بيير ليتبارسكي : مونديال اسبانيا 1982

ليتبارسكي صاحب هدف الصدمة الالماني المروع بالنسبة للفرنسيين في يونيو 1982 بإشبيلية ، حيث قاد الالمان للاطاحة ببلاتيني ورفاقه من الدور قبل النهائي بأسبانيا .


البيروفي تيوفيلو كوبياس: مونديال الارجنتين 1978

كان كوبياس أفضل لاعب في أمريكا الجنوبية وهمزة الوصل بين انتهاء عصر الاسطورة البرازيلية بيليه وشروق شمس الفتي الذهبي دييجو مارادونا ، المهاجم البيروفي كان أبرز نجوم كأس العالم 78 فاز على الأرجنتين 6-0 واطاح بالبرازيل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مولر ضمن أبرز 10 لاعبين بجوارب قصيرة في المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امراء الابداع :: القسم الرياضي :: الرياضة العربية والعالمية :: كأس العالم 2014-
انتقل الى: