تطوير - تصميم -اشهار - ابداع - تومبلايت - خدمات مجانية
 
الرئيسيةالرئيسية  مشروع تصميممشروع تصميم  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 روميرو يشكر فان جال على مساعدته بالفوز على هولندا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Abdo Gr
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 420
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/07/2014

مُساهمةموضوع: روميرو يشكر فان جال على مساعدته بالفوز على هولندا   الخميس يوليو 10, 2014 9:37 pm

توجه حارس مرمى منتخب الأرجنتين سرخيو روميرو، بالشكر إلى المدير الفني لمنتخب هولندا لويس فان جال، لأنه هو من ساعده لمعرفة كيفية التصدي للكرات كحارس مرمى عندما كان مدربا له في فريق ألكمار الهولندي.

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية عقب فوز الأرجنتين على هولندا وتأهلها لنهائي مونديال البرازيل، قال روميرو إن فان جال يعلم اللاعبين الذين يدربهم الكثير من الأشياء "فهو يخبر حارس المرمى دائما بضرورة الانتباه على مدار المباراة بأكملها".

وأضاف أنه سيظل شاكرا لفان جال دائما "لقد وصلت إلى هولندا وعمري عشرين عاما وهو كان الوحيد الذي يتحدث معي باللغة الإسبانية لكي أشعر بالراحة"، علما بأن روميرو لعب في ألكمار بين عامي 2007 و2009.

كما توجه روميرو بالشكر أيضا إلى مدرب المنتخب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا لأنه هو من منحه فرصة المشاركة في المونديال عبر استدعائه له، كما قال: "عندما فزنا بركلات الترجيح شكرت سابيلا لأنه دعمني خلال أكثر الأوقات صعوبة في حياتي".

وكشف روميرو أنه درس قبل مباراة أمس ضربات الجزاء التي يصوبها لاعبو الطواحين الهولندية، علما بأن حارس المرمى الأرجنتيني تمكن أمس من التفوق على مدربه فان جال.

وكانت الأرجنتين قد فازت أمس على هولندا بركلات الترجيح 4-2 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بينهما، لتضرب موعدا في النهائي مع ألمانيا التي تأهلت بعد الفوز على البرازيل 7-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روميرو يشكر فان جال على مساعدته بالفوز على هولندا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امراء الابداع :: القسم الرياضي :: الرياضة العربية والعالمية :: كأس العالم 2014-
انتقل الى: