تطوير - تصميم -اشهار - ابداع - تومبلايت - خدمات مجانية
 
الرئيسيةالرئيسية  مشروع تصميممشروع تصميم  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 لمريني يتسبب في الحجز على الحساب البنكي لشباب هوارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
el joker
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد المساهمات : 140
نقاط : 420
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/07/2014

مُساهمةموضوع: لمريني يتسبب في الحجز على الحساب البنكي لشباب هوارة   الثلاثاء يوليو 15, 2014 9:49 pm

علمت «المساء» من مصادر مطلعة أن مدرب نهضة بركان يوسف لمريني قام بحجز الحساب البنكي لفريق شباب هوارة، بعد الدعوى القضائية التي رفعها المدرب يطالب بمستحقاته العالقة في ذمة الفريق الهواري في الموسم الرياضي 2007/2008 أثناء قيادته للفريق.
وفي السياق نفسه أكد رئيس فريق شباب هوارة حسن الطالبي أن المدرب لمريني رفع دعوى قضائية ضد الفريق يطالب بمستحقاته العالقة في ذمة الفريق والمقدرة بـ15 مليون سنيتم ونصف، مع الرئيس السابق وقد حكمت المحكمة لفائدة المدرب، وأضاف أنه بعد دخول منحة الجامعة تعرض الحساب البنكي للفريق للحجز من أجل تسوية ملف المدرب يوسف لمريني.
وترجع فصول هذه القضية إلى الموسم الرياضي 2007، بعدما استنفد المدرب يوسف لمريني كل السبل الودية لتسوية المتأخرات المالية التي بذمة فريق شباب هوارة، وأمام تطور الخلاف مع الرئيس السابق للفريق الذي أنكر المستحقات المالية للمدرب وأنه تسلم جميع مستحقاته قبل التوقيع لفريق جمعية سلا،اضطر المدرب يوسف لمريني لرفع دعوى قضائية يطالب فيها بتمكينه من مستحقاته المالية التي بذمة الفريق.
وطالب لمريني في الدعوى القضائية المرفوعة بتمكينه من مبلغ يقارب مائة وثمانين ألف درهم هي مجموع مستحقاته والمشكلة من أجرة أربعة أشهر: أبريل، ماي ويونيو ثم شهر يوليوز وهو شهر عطلة مقيد بالعقد الذي يربطه بالفريق، بالإضافة إلى الجزء الأخير من منحة التوقيع ( حوالي أربعين ألف درهم)، هذا إلى جانب منح ست مباريات.
وفي موضوع ذي صلة ،أكد مصدرنا أن الفريق الهواري مديون لأحد الفنادق بأكادير بـ7 ملايين سنتيم ،مما يعني أن الفريق مطالب بتسوية 23 مليون كديون خلفها المكتب المسير السابق.
وعن أهداف الفريق الموسم المقبل أكد رئيس الفريق حسن الطالبي خلال المقهى الرمضاني الرياضي الذي نظمه الفرع الجهوي لسوس للجمعية الوطنية للصحافة المغربية على أن الهدف الأساسي هو تنشيط البطولة وضمان البقاء في القسم الثاني خاصة في ظل دفتر التحملات المقبل الذي يفرض شروط وأليات الإشتغال بجدية واحترافية، بالإضافة إلى هيكلة النادي في جميع النواحي والعمل على البنيات التحتية ومشاريع مدرة للدخل. وفي سياق أخر أوضح الكاتب العام للفريق المهدي الكمري أن الفريق الهواري عاش الموسم الماضي موسم مليئا بالمشاكل، كالعودة إلى القسم الثاني بعد موسم صعب في الهواة، والإكرهات المادية التي عاشها الفريق، بالإضافة إلى عائق الملعب الذي يخضع للإصلاحات منذ يناير الماضي، مما يفرض على الفريق الاستقبال بتارودانت وملعب الانبعاث باكادير،وأضاف أنه رغم كل المعيقات استطاع الفريق ضمان البقاء ضمن قائمة القسم الثاني للنخبة،ولعب أدوار طلائعية في الدورات الأخيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لمريني يتسبب في الحجز على الحساب البنكي لشباب هوارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى امراء الابداع :: القسم الرياضي :: الرياضة العربية والعالمية :: الدوري المغربي-
انتقل الى: